موطن لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصية حول العالم وصف التعريف

Bram J Cloud: موطن لاعبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي حول العالم

مرحبًا بكم في Bram J Cloud ، موطن لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصي حول العالم! في هذا الموقع ، نريد أن نشارككم حبنا لهذا المجتمع من خلال مشاركة المدونات التي تتناول تصميمات أجهزة الكمبيوتر والألعاب وعالم الألعاب بشكل عام.

لماذا نحب ألعاب الكمبيوتر؟

هنا في Bram J Cloud ، نعتقد أن أفضل طريقة لممارسة ألعاب الفيديو هي من خلال أجهزة الكمبيوتر. ستتفوق أجهزة الكمبيوتر المتطورة دائمًا على وحدة التحكم الحالية الموجودة حاليًا وهذا هو السبب في أن الألعاب ستبدو دائمًا وتعمل بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر.

إيجابيات اللعب على أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأسباب للاستثمار في جهاز كمبيوتر قوي للألعاب ، فقد قمنا بتجميع قائمة بمزاياها مقارنة بألعاب وحدة التحكم.

ألعاب أرخص

من أفضل الأشياء المتعلقة بالألعاب على الكمبيوتر الشخصي أنها تحتوي على ألعاب أرخص نسبيًا من أجهزة الألعاب. هذا بفضل التخفيضات المختلفة التي تحدث كل عام مثل الجمعة السوداء والصيف والشتاء وغيرها الكثير. لهذا السبب إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فهذا هو الخيار الأفضل لك.

علاوة على الخصومات المنتظمة الموجودة على خدمات مثل Steam ، تكون الألعاب عمومًا أرخص بكثير من تلقاء نفسها مع كون بعضها مجانيًا للعب ، بما في ذلك الوضع متعدد اللاعبين. هذا أمر مهم يجب ملاحظته لأنه ، مع وحدات التحكم ، تتطلب بعض الألعاب متعددة اللاعبين الاشتراك في خدمة مدفوعة.

مجموعة متنوعة من الألعاب

إذا كنت ترغب في توسيع كتالوج الألعاب الخاص بك ، فلا يوجد مكان أفضل للقيام بذلك من جهاز الكمبيوتر. ستجد هنا العديد من الألعاب التي ليست فقط من مطوري Triple-A بل من indies أيضًا. تتوفر أيضًا بعض العروض الحصرية الخاصة بالطرف الأول من Xbox و Playstation على أجهزة الكمبيوتر ، ومن أبرزها God of War و Days Gone و Death Stranding وغيرها الكثير.

إنها قابلة للترقية

أكبر مشكلة مع وحدات التحكم هي أن عمرها الافتراضي قصير. في معظم الأوقات ، تدوم أقل من عقد بقليل قبل تقديم نموذج جديد وعندما يحدث ذلك ، يلزمك شراء الطراز الجديد لأن الطراز القديم لن يتم دعمه بعد الآن.

مع ألعاب الكمبيوتر ، ما عليك سوى ترقية مكونات الكمبيوتر مثل بطاقات الفيديو وذاكرة الوصول العشوائي والمعالج. أفضل جزء هو أنها تدوم لفترة أطول من أي نوع من وحدات التحكم. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى شراء وحدة جديدة تمامًا عندما تصبح الألعاب أكثر تقدمًا على مر السنين.

إنه قابل للتخصيص بالكامل

إذا كان التخصيص هو أولويتك رقم واحد ، فستستمتع بألعاب الكمبيوتر. بصرف النظر عن انتقاء المكونات داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن أيضًا من اختيار مظهر جهاز الألعاب الخاص بك. يتضمن ذلك شاشتك ولوحة المفاتيح والماوس وحافظة الكمبيوتر والمكتب نفسه.

كن مندهشًا مما تقدمه ألعاب الكمبيوتر!

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العجائب التي تقدمها ألعاب الكمبيوتر ، فلا تتردد في الاطلاع على مدوناتنا هنا في Bram J Cloud! لن تكتسب معرفة جديدة عن هذا المجتمع فحسب ، بل ستقدر أيضًا الألعاب المختلفة الموجودة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.