ما الذي يجعل جهاز كمبيوتر ألعابًا رائعًا؟

Bram J Cloud: ما الذي يجعل جهاز كمبيوتر ألعابًا رائعًا؟

أخذ مشهد الألعاب حياة من تلقاء نفسه. تشبه مقارنة شكل الألعاب ووحدات التحكم اليوم منذ أول اختراعها رؤية الليل والنهار ، وهذا ينطبق بشكل خاص على أجهزة الكمبيوتر.

تم إصدار أول كمبيوتر شخصي في الثمانينيات في الوقت المناسب تمامًا عندما كانت وحدات تحكم ألعاب الفيديو تفتقر إلى الجودة عندما يتعلق الأمر بألقابها. كانت هذه أيضًا هي اللحظة التي ساعدت في انتشار مجتمع ألعاب الكمبيوتر إلى ما هو عليه اليوم.

اليوم ، سترى أجهزة كمبيوتر ألعاب قادرة على تشغيل رسومات فائقة الدقة مع الحفاظ على معدل تحديث سريع. ومع ذلك ، لكي تحقق هذه القوة ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تجميعها والأجزاء التي تختارها.

إذا كنت ترغب في بناء أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب ، فابحث عن Bram J Cloud! في هذه المدونة ، سنساعدك على تحقيق ذلك من خلال تعليمك الأجزاء المختلفة التي تحتاج إلى تذكرها لبناء جهاز كمبيوتر للألعاب.

اللوحة الأم

كل كمبيوتر ألعاب جيد يبدأ بلوحة أم رائعة. هذا الجزء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو العامل الحاسم لمدى جودة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يحدد المعالجات والميزات التي يمكن أن يمتلكها.

على سبيل المثال ، هل يحتوي على بطاقة فيديو محمولة أم لا؟ ميزة أخرى يبحث عنها محبو ألعاب الكمبيوتر الشخصي هي ما إذا كان يحتوي على منافذ USB متعددة لأنه يجعل ربط أجهزة متعددة به أكثر ملاءمة.

المعالج

يعتبر المعالج عاملاً مهمًا آخر في بناء كمبيوتر ألعاب قوي. إنه يحدد قوة المعالجة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو مسؤول عن مساعدته في تشغيل المهام المختلفة في وقت واحد بسرعة وكفاءة.

في الألعاب ، يعد هذا أمرًا مهمًا لأن الألعاب في الوقت الحاضر تتطلب قوة معالجة كبيرة ، خاصة تلك التي تحتوي على رسومات متقدمة وتتطلب معدلات إطارات سريعة.

بطاقة الرسومات (GPU)

عند الحديث عن أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، فإن مكون الكمبيوتر الذي يخطر ببال الجميع على الفور هو بطاقة الرسومات. هذه القطعة من الأجهزة مسؤولة عن إعطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك الطاقة التي يحتاجها لعرض رسومات متقدمة بالإضافة إلى تشغيلها بسلاسة. 

لهذا السبب قد ترغب في الاستثمار في بطاقة رسومات رائعة وتخصيص ما لا يقل عن ثلث ميزانيتك حتى تتمكن من الحصول على أفضل الموديلات. بعض بطاقات الرسومات التي نوصي بها هي التالية:

  • NVIDIA GeForce RTX 3090 DirectX
  • NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti DirectX
  • AMD Radeon 6900 XT DirectX.

المراقبة

يتغاضى العديد من الأشخاص عن الشاشة عندما يتعلق الأمر ببناء أجهزة كمبيوتر الألعاب الخاصة بهم. بغض النظر عن مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تستمتع بمعدلات التحديث السريعة والرسومات المتقدمة عندما لا تقوم بتوصيله بشاشة الألعاب.

هناك العديد منها في السوق اليوم ولكن المهم هو أن تعرف المواصفات التي يجب البحث عنها. ما تحتاج إلى مراعاته قبل شراء الشاشة هو العرض ومعدل التحديث ودقة الألوان ووقت الاستجابة.

بالنسبة لشاشات العرض ، يجب أن تجد واحدة تتميز بلوحات Full-HD و IPS بينما بالنسبة لمعدل التحديث ، يجب ألا تحصل على واحدة أقل من 60 هرتز. بالنسبة لوقت الاستجابة ، فإن 1 مللي ثانية هو الأفضل ولكن إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفة واحدة يمكنها تشغيل ذلك ، فقط تأكد من عدم تجاوز 5 مللي ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.