الملحقات التي يجب أن يكون لدى كل لاعب على الكمبيوتر وصف

Bram J Cloud: الملحقات التي يجب أنكل لاعب على الكمبيوتر الشخصي

بالنسبة لبعض الأشخاص ، تعد ألعاب الكمبيوتر هي أفضل طريقة للعب ألعاب الفيديو المفضلة لديك . هذا مع ذلك إذا كنت مجهزًا بجميع الملحقات التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك.

هنا في Bram J Cloud ، نحب ثقافة ألعاب الكمبيوتر بسبب الفوائد المختلفة التي تتمتع بها على أجهزة الألعاب. لكن الأهم من ذلك كله ، أننا نحب الملحقات المختلفة التي تكمل العبوة. إن رؤية جهاز الألعاب الخاص بك على مكتبك ، مكتملًا بكل ما تحتاجه هو مشهد تراه ، وبالنسبة لنا ، الطريقة المثالية لممارسة الألعاب.

إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي وترغب في معرفة المزيد عن هذه الملحقات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! في هذه المدونة ، سنقوم بإدراج ما نعتقد أنه ضروري لكل لاعب على الكمبيوتر الشخصي. فضولي لمعرفة المزيد؟ واصل القراءة!

سماعة الألعاب

من العوامل التي يمكن أن تساعدك على الانغماس الكامل في لعبة ما هو الصوت وأفضل طريقة لتجربة ذلك من خلال زوج من سماعات الرأس عالية الجودة. يجب أن يمتلك كل لاعب هذا الملحق لأنه يضيف إلى تجربة اللعب بفضل قدرات الصوت المحيطي.

بالنسبة للاعبين التنافسيين الذين يلعبون ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، يعد هذا الملحق ضروريًا لأنه يتيح لك سماع خطى أعدائك. نوصي أيضًا بالحصول على ميكروفون مدمج لتتواصل بشكل صحيح مع زملائك في الفريق. 

بعض سماعات الألعاب الموصى بها هي:

  • RazerUltimate Headset
  • KrakenSteelseries Arctis Pro Gaming Headset
  • HyperX Cloud Stinger Core Wireless + 7.1 Headset.

كرسي الألعاب

من الأشياء التي يغفل عنها معظم لاعبي أجهزة الكمبيوتر كرسيهم. لكي تؤدي أفضل ما لديك ، فأنت بحاجة إلى مواءمة وضعك وأفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال كرسي الألعاب المريح. الراحة مهمة أيضًا لأنها تتيح لك اللعب لفترات طويلة دون الإضرار بظهرك ورقبتك وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا إجراء تعديلات مختلفة باستخدام هذه الأنواع من الكراسي مثل ارتفاعها ومسند الذراع ومسند الرأس وغير ذلك.

شاشة الألعاب

يجب أن يحتوي كل جهاز كمبيوتر قوي على شاشة ألعاب. سيتم إهدار كل الأموال التي أنفقتها على تجميع جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم يكن لديك شاشة عالية الدقة. عند التسوق لشراء شاشة ألعاب ، فإن بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك هي معدل التحديث والدقة ووقت الاستجابة ودقة الألوان.

قدر الإمكان ، احصل على شاشة مزودة بمعدل تحديث 65 هرتز أو أكثر لضمان تشغيل اللعبة بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لدقة الألوان ، نوصي بالحصول على طراز مزود بلوحات IPS وشاشات FHD.

فأرة الألعابألعاب

إذا كنت تلعبالتصويب من منظور الشخص الأول ، فإن الماوس الخاص بك هو رفيقك الموثوق. لهذا السبب نوصيك بالاستثمار في ماوس ألعاب عالي الجودة حتى تحصل على دقة أكبر مع كل لقطة تلتقطها.

نقترح أيضًا الحصول على نموذج مريح حتى لا تؤذي يديك عند اللعب لساعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.