أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021

Bram J Cloud: أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021

من يحتاج إلى وحدات تحكم “الجيل التالي” إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قوي ، أليس كذلك؟ في الوقت الحاضر ، تشق العروض الحصرية للطرف الأول طريقها إلى أجهزة الكمبيوتر ، سواء كانت عناوين Xbox أو Playstation. بصرف النظر عن ذلك ، كان عام 2021 عامًا رائعًا للاعبين على أجهزة الكمبيوتر نظرًا للكم الهائل من الألعاب التي تم طرحها.

لم يكن مشهد الألعاب بهذه الجودة من قبل ، ونحن هنا في Bram J Cloud لا يمكن أن نكون أكثر سعادة. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا بدأ للتو في عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، فقد تغمرك العناوين التي صدرت هذا العام. لهذا السبب قمنا في هذه المدونة بتجميع بعض أفضل اختياراتنا. 

بهذه الطريقة ، سيعرف القادمون الجدد الألعاب التي لن يندموا على إنفاق أموالهم عليها. في الوقت نفسه ، إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر بشكل عام ، فستستمتع بالتأكيد بالقراءة عن ألعابك المفضلة. 

لذلك بدون مزيد من اللغط ، إليك بعض أفضل ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي ظهرت وستصدر في عام 2021:

Mass Effect: Legendary Edition

لنبدأ القائمة بواحدة من أفضل الثلاثيات التي شرفت صناعة الألعاب. جلبت Bioware سحر الثلاثية الأصلية مع مجموعة محدثة من الرسومات الجديدة اللامعة في Mass Effect: Legendary Edition.

إن الشيء العظيم في Bioware هو أنه يمكنهم ببساطة إنهاء التعديلات في الرسومات لكنهم قطعوا مسافة إضافية وأعطوا عناصر التحكم إصلاحًا شاملاً أيضًا لجعلهم يلعبون بسلاسة.  

انطلق في مغامرة فضائية ملحمية من خلال السيطرة على القائد Sheperd. شق طريقك عبر أعداء مختلفين مع فرقتك وانغمس في السرد الجميل الذي تقدمه كل لعبة من هذه الألعاب الثلاث.

بصرف النظر عن نظام القتال ، فإن أهم ما يميز هذه الألعاب هو أنها تمنح اللاعبين القدرة على تمهيد طريقهم. إنهم يحققون ذلك من خلال السماح للاعب بتحديد الحوار الذي يريدون أن يقوله القائد شيبرد وكذلك اتخاذ قرارات مهمة ستؤثر على القصة.

تلعب حرية اختيار أي حوار ستقوله أيضًا دورًا كبيرًا في بناء العلاقات داخل فريقك. يمكنك استخدامها لتكوين صداقات أو إقامة صداقات مع أحد زملائك في الفريق. 

على الرغم من أنها نسخة جديدة ، Mass Effect: Legendary Edition هي نفس من الهواء النقي ليس فقط للامتياز ولكن للنوع نفسه أيضًا. سيعرف عشاق السلسلة أن الامتياز كان له إصدار مخيب على الجيل الماضي من وحدات التحكم.

ومع ذلك ، عندما لعبوا الثلاثية الأصلية مرة أخرى ، تذكروا سبب حبهم لهذه الألعاب في المقام الأول.

علاوة على اللعبة الأساسية للأقساط الثلاثة ، يأتي الإصدار الأسطوري أيضًا مع جميع DLCs. يتضمن ذلك عناصر داخل اللعبة وتوسعات للقصة والمزيد. هذا يجعل اللعبة تستحق أن تلتقطها.

Back 4 Blood

من الأشخاص الذين جلبوا لك لعبة تعاون الزومبي الممتعة والمثيرة ، Left 4 Dead يعود 4 Blood. شكل الفريق الأصلي وراء تلك اللعبة الكلاسيكية استوديوهات Turtlerock وعادوا إلى جذورهم مع هذه اللعبة الرائعة.

تتميز Back 4 Blood بكل ما تحتاجه في لعبة الزومبي ؛ الدماء واللعب التعاوني وأطنان من أسلحة قتل الزومبي. تضعك اللعبة مع 4 لاعبين مختلفين في مواجهة مئات من مخلوقات الزومبي الميتة دماغًا والتي تسمى ‘riddens’. 

مع فريقك من الناجين الذين يطلق عليهم المنظفون ، يجب أن تعملوا معًا للتقدم عبر المستويات وتخليص العالم من هذه المخلوقات البغيضة التي تأكل اللحم.

قام الفريق بعمل رائع في تحديث الصيغة الكلاسيكية لـ Left 4 Dead من خلال إضافة الكثير من الميزات. بالنسبة للمبتدئين ، يتم منح اللاعبين الآن القدرة على الركض لبعض الوقت طالما أن قدرة شخصيتهم على التحمل لا تنفد. يلعب شريط القدرة على التحمل أيضًا دورًا كبيرًا في قتال المشاجرة حيث أن كل هجوم تقوم به يستنزف قدرة شخصيتك على التحمل.

تعديل ثانوي آخر يبدو وكأنه تغيير كبير عن ألعاب Left 4 Dead الكلاسيكية هو القدرة على تصويب المشاهد. يسمح لك هذا بالتقاط صور أكثر دقة على أعدائك ، وأكثرها أهمية هو ضربات الرأس. 

أكبر تغيير في اللعبة ، مع ذلك ، هو إضافة فئات مختلفة. تأتي كل شخصية مجهزة بفئة معينة تحمل الفريق بأكمله. يمكن لهذه الفئات تعديل طريقة لعبك للعبة ، كما أن مزج الفئات المناسبة سيجعل حياتك أسهل.

هناك إجمالي 8 ناجين مختلفين يمكن للاعب الاختيار من بينهم. تتضمن بعض أفضل الامتيازات التي تأتي معها فتحة مخزون إضافية ، وزيادة صحية بنسبة 10٪ و +25 قدرة على التحمل.

Days Gone

من لعبة زومبي مذهلة إلى أخرى ، تم إطلاق لعبة Days Gone أخيرًا على الكمبيوتر الشخصي بعد أن كانت لعبة Playstation حصرية لمدة عامين. تلقت اللعبة في البداية آراء متباينة عندما ظهرت لأول مرة ولكن تم إلقاء كل ذلك خارج النافذة عندما قرر اللاعبون تقديرها من تلقاء نفسها.

تتميز Days Gone بقصة جذابة مدفوعة بشكل أكبر بأداء Sam Witwer بصفته بطل اللعبة ، Deacon St John. في هذه اللعبة ، ستلعب دور راكب الدراجة النارية الأشيب الذي لم يعد لديه ما يخسره. 

مع عدم وجود أي شيء سوى الانتقام المطلق تجاه المصابين الذين يطلق عليهم اسم “ freakers ” ، فإن وظيفتك هي البحث في الأرض القاحلة بحثًا عن إجابات بعد اكتشاف أن زوجتك ربما لا تزال على قيد الحياة بعد كل هذه السنوات.

أحد أهم مميزات اللعبة هو العالم المفتوح الشاسع الذي يمكنك استكشافه بدراجتك النارية الموثوقة. طوال رحلتك ، ستواجه مواجهات عشوائية على رأس المهمات الرئيسية والجانبية للعبة. تقدم هذه قصصًا مثيرة للاهتمام والأمر متروك لك تمامًا إذا كنت تريد القيام بها أم لا.

تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة والبنادق التي ستساعدك على أن تكون أكثر كفاءة في قتل المتسابقين. من البنادق إلى مضارب البيسبول ، ستجد كل ما تحتاجه مبعثرًا في جميع أنحاء عالم Days Gone.

أيضًا ، مع أحدث إصدار له على جهاز الكمبيوتر ، أصبحت الرسومات أكثر جمالًا من أي وقت مضى. من ظروف الطقس الديناميكية وصولاً إلى الصدأ على دراجة Deacon ، ستجد كل شيء ساحرًا وملمسًا للغاية.

Resident Evil Village

يمكن القول إن أفضل امتياز رعب في تاريخ الألعاب قد أصدرت أحدث إصدار لها هذا العام مع Resident Evil Village. تم إصدار اللعبة في كل من وحدات تحكم Xbox Series X / S و PS5 ولكن بالنسبة لنا ، من الأفضل لعبها على جهاز الكمبيوتر.

تستمر هذه اللعبة في قصة إيثان ، بطل الرواية الرئيسي في اللعبة السابقة ، وهذه المرة في مهمة لإنقاذ ابنتها روز في قرية غامضة ومخيفة. تأخذ الأمور منعطفًا سريعًا عندما يكتشف أن القرية مليئة بالوحوش مثل مصاصي الدماء والمستذئبين. 

لحسن الحظ ، هذا لا يزعج بطل الرواية لدينا لأن إيثان أكثر خبرة عندما يتعلق الأمر بالقتال مقارنة باللعبة السابقة مما يعني أنه يمكنه التعامل مع الأسلحة بشكل أفضل. عند الحديث عن البنادق ، تمنحك اللعبة عددًا كبيرًا منها لمساعدتك في الدفاع عن نفسك مثل البنادق والمسدسات والبنادق والمزيد.

أما بالنسبة لقصة اللعبة ، فمن المؤكد أن المشجعين سوف يحبونها منذ فترة طويلة لأنها تلامس الأيام الأولى من Umbrella. أيضًا ، ستعيدك مجموعة القرية والقلعة بالتأكيد إلى لعبة Resident Evil 4. الكلاسيكية على الإطلاق ، وعلى الرغم من أنك لن تصادف Leon ، إلا أنك ستتمكن من رؤية Chris Redfield المفضل لدى المعجبين والتحكم فيه.

Microsoft Flight Simulator

هل أردت يومًا أن تطير حول العالم لكن فاتتك فرصة أن تصبح طيارًا؟ أخبار رائعة! يمكنك الآن القيام بذلك وأنت مرتاح في منزلك من خلال Microsoft Flight Simulator. في هذه اللعبة ، سوف يسقط فكك بسبب المرئيات المذهلة التي سيتم الترحيب بها. 

علاوة على ذلك ، يمثل العالم تمثيلًا دقيقًا للكوكب بأكمله مما يعني أنه يمكنك زيارة أي مكان في العالم دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. عند الحديث عن المنازل ، يمكنك زيارة منزلك في اللعبة ورؤيتها بكل مجدها!

لا تأتي اللعبة بقصة لأنها عرض رسومي لما يمكن أن تفعله وحدات التحكم ووحدات معالجة الرسومات من الجيل التالي برسوماتها. على الرغم من أنها لا تأتي مع سرد ، ستظل تقضي ساعات تضيع في اللعبة وتفتن بمدى جمال الرسومات.

Little Nightmares 2

بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإنهم يفضلون البساطة قبل كل شيء ، وإذا كنت واحدًا منهم ، فإن Little Nightmares 2 هي أفضل لعبة بالنسبة لك. إذا لعبت اللعبة الأولى ، فيمكنك توقع نفس السحر والإثارة التي كانت تتمتع بها مع هذا التكملة.

يتميز Little Nightmares 2 بقصة ومكان جديد. هذه المرة ، ستتحكم في Six و Mono بينما يشقون طريقهم إلى الإعداد المخيف للعبة. حل الألغاز معًا مع تجنب الموت لأن اللعبة تبقيك على حافة مقعدك بتسلسلاتها المخيفة.

العب لعبة الكمبيوتر المفضلة لديك اليوم!

هذه بعض من أفضل اختياراتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2021. توفر هذه العناوين تجربة لعب عالية الجودة بالإضافة إلى رسومات جميلة وقصص جذابة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ألعاب الكمبيوتر ، فتأكد من مراجعة مدوناتنا الأخرى هنا في Bram J Cloud!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.